آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رياح الحب الحلقة 15


رياح الحب , مسلسل رياح الحب , مسلسل رياح الحب الايراني , رياح الحب الحلقة الاخيرة ,رياح الحب الحلقة  رياح الحب الحلقة 15, تحميل حلقات رياح الحب , رياح الحب اون لاين , تحميل تنزيل فيديو اون لاين مسلسل رياح الحب

مسلسل رياح الحب مدبلج جميع

مسلسل رياح الحب مدبلج جميع

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل اضغط هنا
وتدور أحداث المسلسل بين مشاعر الحب وقسوة الأيام، والصراع على الماديات، من خلال قصة رجل الأعمال "شايفان"؛ الذي يواجه الإفلاس بعد الخسائر التي تتعرض لها شركته، وتراكم الديون عليه، ومطالبة الدائن «جلال فتوحي» بأمواله، والمصنع الذي يمتلكه "شايفان".
وتتصاعد أحداث "رياح الحب"، عندما يختفي "شايفان" بشكل مفاجئ، وتبدأ ابنته "هايتسي" رحلة البحث عنه، حيث تلتقي -في هذه الرحلة- بالدائن "جلال فتوحي"، وتصطدم بإصراره على أخذ المصنع من أبيها الغائب، إلا أنها تقابل رجلا اسمه "يونس"، وتأمل في أن ينقذها من هذا المأزق، بعد لقاءات عدة تجمع بينهما.
وتتحول دفة المشاعر والأحداث في اتجاه عاطفي، عندما يتعلق الحاج «يونس» بـ«هايتسي»، ويسبب حبه لها حالة من الارتباك داخل أسرته، في الوقت الذي تكشف فيه تحقيقات الشرطة أن «شايفان» لا يزال على قيد الحياة.
فكيف يتعامل "شايفان" مع الأوضاع الجديدة، بعد عودته إلى حياته السابقة؟ وما مصير الحب الذي ربط قلب الحاج يونس بقلب ابنته هايتسي؟
أسئلة كثيرة وأحداث متلاحقة ومفاجآت مثيرة، تكشف عنها قصة الصراع بين الثروة والأخلاق، وتحملها حلقات "رياح الحب"؛ الذي يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 15:00 بتوقيت السعودية (12:00 بتوقيت جرينتش).

عن الكاتب

MAZIKAMOON

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مزيكا مون