آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد الجديد نسخة اصلية DVD

مشاهدة فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد,محمد سعد فيلم الحرامى والعبيط اونلاين,االحرامى والعبيط,محمد سعدتحميل فيلم الحرامى والعبيط, دى فى دى - تحميل فيلم الحرامى والعبيط  محمد سعد,تحميل فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد الجديد,فيلم الحرامى والعبيط2011 - تنزيل فيلم الحرامى والعبيط بدون اشتراك,الحرامى والعبيط dvd,الحرامى والعبيط للتحميل مجانا - فيلم الحرامى والعبيط,مشاهدة,اونلاين,اون لاين,مجانى,بدون اشتراك,بدى اشوف,نسخة اصلية,ديفيدى,مزيكا مون,بدون تقطيع,بدون توقف,النجم,الممثل,محمد سعد,سى دى,CD,dvd

الحرامى والعبيط محمد سعد
تحميل فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد
تحميل فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد الجديد نسخة اصلية DVD

الفنان محمد سعد
تحميل فيلم الحرامى والعبيط محمد سعد الجديد نسخة اصلية DVD
تعاقد النجم الكوميدي محمد سعد مساء الاثنين 3 يناير على بطولة فيلم “الحرامي والعبيط“، والذي يقوم المنتج أحمد السبكي بإنتاجه، وتتولى الشركة العربية بتوزيعه.
وقال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح: تم الاتفاق على أن يكون فيلم “الحرامي والعبيط” هو أولى أفلام سعد مع الشركة العربية للسينما، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره الأسبوع المقبل.
وأضاف: كان مقررا أن يبدأ سعد تعاونه مع الشركة العربية بفيلم “خماشر يوم”، ولكن تم تأجيل تصوير الفيلم لحين انتهاءا لمؤلف نادر صلاح الدين من كتابة السيناريو، ليتقرر تصوير فيلم “الحرامي والعبيط” أولا، وهو تأليف أحمد عبد الله.
وكان محمد سعد قد وقع مساء الجمعة 17 ديسمبر 2010 عقد فيلمه الجديد مع الشركة العربية للسينما، لينضم لممثلي الشركة.
يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم “اللمبي 8 جيجا” بطولة مي عز الدين وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج “السبكي للإنتاج السينمائي” أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.


سيتم رفع الفيلم فى اول دور عرضة

انتظرونا على مزيكا مون ...

عن الكاتب

MAZIKAMOON

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مزيكا مون